الصياد-للخدمات-مكافحة-حشرات

تعتبر خدمتنا لمكافحة الحشرات والقوارض نابعة من خبرتنا المتخصصة في مجال مكافحة الحشرات ورش المبيدات الحشرية للقضاء على كل الآفات والقوارض والتي تقدم خدماتها في جميع أنحاء دولة الكويت بمستوى عال من الخبرة والكفاءة والأسعار التنافسية كي نخلصك تماماً من كافة الآفات الضارة

خدمتنا 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

الحل الأمثل لجميع انواع الحشرات الطائرة والنمل الأبيض، ابادة شاملة فورية والتخلص من إزعاج البق والصراصير باستخدام مواد فعالة أمنة للمنازل والشقق والشركات بدون مغادرة المنزل وتطبيق معايير الصحة وتضمن لك بيت خالي من الآفات.
نحن نمنع انتشار الحشرات الزاحفة والطائرة باختلاف انواعها التي تزعج كل من في المنزل نهائيا بأفضل وسائل المكافحة الحديث مثل الرش بالتبخير وطرد فئران أو زواحف ضارة

هل عانيت من كثرة اللدغات وتكاثر الحشرات؟

نحن نساعدك للحد من مخاطر الحشرات عن طريق استخدام أحدث طرق المكافحة والإبادة. فنحن نستخدم أحدث طرق مكافحة حشرات المطبخ مع أمهر المتخصصين والمتدربين بكفاءات عالية.كما نقدم لكن حلول مكافحة حشرات المنزل والمطبخ بأفضل الطرق وآمنها فمشكلة الحشرات أصبحت تواجه الجميع فهي مشكلة تزعجنا دائما وتشكل خطرا علي صحة أفراد الأسرة أو محل عملنا.
ويصعب علينا التعامل مع مشكلة انتشار الحشرات حولنا بمفردنا فالأمر ربما يخرج عن السيطرة بكثرة تواجدها والظهور الدائم لها
الصياد-للخدمات

مكافحة بق الفراش

هي واحدة من أخطر الحشرات التي تصيب منزلك فلدغتها تسبب طفح جلدي على هيئة دوائر حمراء متورمة نتيجة للحك المستمر وحيث أنها سريعة الانتشار وتتكاثر بكثرة هائلة. تتمثل في حشرات صغيرة مزعجة للغاية تسلل الي منزلك فتنتشر على سريرك وسجادك وأثاثك وتتواجد أكثر شيء في المنازل الغير نظيفة أو تنقل لك عن طريق الأثاث الجديد أو من الحيوانات.

هي حشره ليلية تظهر دائما في الليل وتتغذي على دم البشر وتترك لهم بقع حمراء وحك متواصل للجلد مما يسبب الطفح الجلدي والحساسية. لذا فيجب عليك أن تأخذ حذرك من تلك الحشرة بالإضافة أنها تختبئ كثيراً ومن الصعب رؤيتها كما يجب عليك أخذ النصيحة من شركة مكافحة حشرات لأنه لا يمكنك حل هذا الأمر بمفردك

لدي شركتنا الحل للحد من وجود مثل تلك الحشرة في منزلك والتخلص منها نهائياً. سنقدم لك طرق للمكافحة حديثه وأمنة على منزلك وبيئتك فلا يقلقك هذا الأمر. ففريقنا متدرب ومتخصص بدرجة عالية من الكفاءة والاحترافية.

لدينا خبرة واسعة في مجال مكافحة الحشرات باستخدام أحدث طرق الرش واستخدام المصل بطريق صحيحة وأمنة وننظم عملنا لحل مشكلة الحشرات لديك لدينا سنوات عديده من الخبرة في عملنا.

الصياد-خدمات-bedbugs-

مكافحة صراصير المنزل

تحمل الصراصير البكتيريا والفيروسات ومسببات الأمراض الأخرى التي يمكن أن تسبب المرض للإنسان. من المعروف أنها تنشر أمراضًا مثل السالمونيلا وحمى التيفوئيد والكوليرا.

يصاب بعض الأشخاص بردود فعل تحسسية تجاه فضلات الصراصير والجلد المتساقط. يمكن أن تشمل الأعراض العطس والسعال والطفح الجلدي.

تؤدي فضلات الصراصير واللعاب أيضًا إلى نوبات الربو لدى الأشخاص المصابين بالربو.

تلوث الصراصير الطعام والأسطح بفضلاتها وطعامها المتقيأ.

تنبعث من الصراصير رائحة كريهة يمكن أن تجعل منزلك غير مريح للعيش فيه.

بالإضافة إلى هذه المخاطر، يمكن أن تسبب الصراصير أيضًا ضغوطًا نفسية وقلقًا لبعض الأشخاص. من المهم اتخاذ خطوات للسيطرة على الصراصير في منزلك لتقليل المخاطر.

الصياد-خدمات-مكافحة-صراصير

مكافحة الفئران والقوارض

المخاطر الصحية: يمكن للفئران أن تنقل وتنقل مجموعة متنوعة من الأمراض إلى البشر، بما في ذلك داء البريميات، وفيروس هانتا، وحمى الفئران، والسالمونيلا. يمكن أن تنتشر هذه الأمراض من خلال الاتصال المباشر مع الفئران أو بولها أو برازها، أو عن طريق استنشاق الغبار الملوث بفضلات الفئران.

أضرار الممتلكات: الفئران لديها أسنان قوية يمكنها مضغ الخشب والبلاستيك وحتى بعض أنواع المعادن. يمكن أن تتسبب في تلف الجدران والعزل والأسلاك الكهربائية وأجزاء أخرى من منزلك أو ممتلكاتك.

مخاطر الحريق: من المعروف أن الفئران تمضغ الأسلاك الكهربائية، مما قد يؤدي إلى نشوب حريق.

تلوث الطعام: يمكن للفئران أن تلوث الطعام وأسطح إعداد الطعام بالفضلات والبول والفراء.

الضيق النفسي: وجود الفئران في المنزل أو العمل يمكن أن يسبب التوتر والقلق والخوف لدى بعض الناس.

من المهم اتخاذ خطوات للسيطرة على الفئران داخل منزلك وحوله لتقليل المخاطر. يمكن أن يشمل ذلك إغلاق نقاط الدخول، والحفاظ على منزلك نظيفًا وخاليًا من الفوضى، واستخدام الفخاخ أو استئجار متخصص إبادة إذا لزم الأمر.

الصياد-خدمات-مكافحة-فئران

رش مبيدات حشرية

يمكن أن يكون رش المبيدات الحشرية وسيلة فعالة للسيطرة على أعداد الحشرات، ولكن يجب استخدامها بحذر. إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تفكر في استخدام بخاخات المبيدات الحشرية:

اتبع التعليمات: اقرأ واتبع التعليمات الموجودة على الملصق دائمًا بعناية. سيضمن هذا استخدام المنتج بأمان وفعالية.

الاستخدام في منطقة جيدة التهوية: يمكن أن تطلق مبيدات الحشرات أبخرة يمكن أن تكون ضارة إذا تم استنشاقها. استخدم المنتج في منطقة جيدة التهوية لتقليل تعرضك لهذه الأدخنة.

تجنب ملامسة الجلد والعينين: يمكن أن تكون رش المبيدات الحشرية مهيجة للجلد والعينين. ارتدِ قفازات واقية وأكمام طويلة ونظارات واقية عند استخدام المنتج لتجنب الاتصال المباشر.

أبقِ الحيوانات الأليفة والأطفال بعيدًا: أبقِ الحيوانات الأليفة والأطفال بعيدًا عن المنطقة التي رشّت فيها المبيد الحشري حتى يجف تمامًا.

ضع في اعتبارك البدائل: يمكن أن تكون رش المبيدات الحشرية ضارة للحشرات المفيدة مثل النحل والفراشات، وكذلك الحيوانات الأخرى مثل الطيور والأسماك. ضع في اعتبارك استخدام طرق بديلة مثل الطعم أو المصائد إن أمكن.

تخلص منه بشكل صحيح: عند الانتهاء من استخدام المنتج، تخلص بشكل صحيح من أي مبيد حشري متبقي والحاوية. اتبع التعليمات الموجودة على الملصق للتخلص الآمن.

تذكر، يجب استخدام رش المبيدات الحشرية كملاذ أخير وعند الضرورة فقط. ضع في اعتبارك دائمًا البدائل غير الكيميائية أولاً، واستخدم المبيدات الحشرية باعتدال وبأمان.

الصياد-خدمات-رش-مبيدات
Scroll to Top